كيف تجذب الطرف الآخر إليك بكل سهولة ؟

смотреть трейлеры фильмов 2013
فى فترة الجامعة يسعى كل طرف أن ينال حب الجميع، وتزداد الرغبة فى لفت انتباه الطرف الآخر عند الشعور بمشاعر الحب، إلا أن الكثير من الفتيات والشباب يجدون صعوبة فى لفت انتباه الطرف الآخر إليه لعدم قدرته على إجادة التعبير أو البوح بتلك المشاعر.

 

الدكتور هاشم بحرى، أستاذ الطب النفسى بجامعة الأزهر، يقدم مجموعة من النصائح للنجاح فى لفت انتباه الطرف الآخر إليك تتمثل فيما يلى:

1- يجب معرفة تاريخ عيد ميلاد الطرف المراد لفت انتباهه والحرص على تهنئته به كبداية لفتح وسيلة للتعارف عليه وياحبذا أن يكون ذلك وسط عدد كبير من الأصدقاء.

2- كما يجب معرفة ما يحبه الطرف الآخر والسعى إلى مشاركته فيه .

3- تجنب رفع صوتك أمامه وحاول أن تترك دوما انطباعا جيدا عنده بملاحظته ثقافتك وقدرتك على التعبير كما يمكن المساهمة فى حل المشاكل المتعلقة به لفتح باب للحوار بينكما .

4- تحب الفتيات الاهتمام بإبداء الآراء فى ملابسهن إلى جانب ذلك يفضلن الهدايا، مما يشعرهن بأنوثتهن لذلك لا مانع من مشاركتهن ذلك الأمر، كما يفضل الشباب الاهتمام دوما لأحاديثهم لذا لا مانع من إبداء الاهتمام والاستمتاع للحديث .

5- تفضل الفتيات دوما عنصر المفاجأة، وهو عنصر مهم يجعلهن يشعرن بالميل ناحية الطرف الآخر، أما الشباب فيفضلون دوما التغيير لعدم إشعارهم بالملل وهو عنصر مهم لا تدركه الكثير من الفتيات.

6- البساطة وعدم التكلف مفتاح كل طرف إلى الآخر، فكلما ظهرت تلقائيا وغير متكلف كلما لفت انتباه الطرف الآخر إليك .

7- النجاح والتفوق دوما ما يجعلك تلفت انتباه من حولك، لذا حاول أن تحافظ على تفوقك وضع خطة لمستقبلك.

فبهذه الخطوات يمكنك أن تكون مفتاحا لقلب الطرف الآخر إليك .

учимся рисовать мастер класс по изо