ستات الـ CIA

смотреть трейлеры фильмов 2013
تأتي الزوجة الغيورة، لتحول منزل الزوجية، إلى قطعة من نار جهنم، لتجد صريخ الزوج يتعالى؛ مما يتعرض له من تعذيب واتهامات فهى قد أمسكت به ينظر لتلك الفتاة او ربما لاحظت أنه معجب بأخرى او يتحدث همسًا في التليفون، لتبدأ الزوجة في اتهامه حتى تثبت براءته، ولا تقتنع بتوسلاته، وإنكاره لتلك الجرائم المنسوبة إليه.

 

يحكى عمر عن معاناته مع زوجته الغيورة فيقول:"أنا شاب متجوز، وعندي ولد عمره سنة ونصف، ويعاني من مشاكل زوجية شبه يومية؛ بسبب غيرة مراتي الشديدة".

بينما يحدثنا فتحي، عن معاناته المشابهة لعمر فيقول:"أنا شاب متجوز من سنة وعانيت من غيرة مراتي جدًا، بتغير من أي أحد وتسألني عن كل اللى تتوقعوه ومتتوقعوهوش ..بقيت بحس بالملل الكبير من الموضوع دا، رغم إنني بحبها وهي بذاتها اعترفت ان غيرتها زايدة، لكن الموضوع مش بأيديها، وحاولت كثيرًا أنى أصلح موضوع الغيرة دا لكن مفيش فايدة".

والمرأة تستخدم العديد من الحيل، التي تجعل ربما الرجل يخرج من"هدومه"على حد التعبير الشعبي السائد، فما بين تنظيف الجيوب، للتأكد من خلوها من رسائل او صور غريبة إلى تفتيش الموبايلات والرسائل والتصنت على المكالمات الهاتفية وأحاديث لتثبت الزوجة المصرية أنها أكثر قوة وبأسًا من أخطر أجهزة المخابرات فهى لديها دهاء الــ CIA فى التحقيقات والموساد فى الاغتيالات والتخطيطات الذكية، لضبط الزوج فى حالة تلبس بمعاكسة فتاة أخرى، والشرطة المصرية فى تعذيب الزوج للإقرار بالحقيقة، والاعتراف بذنبه وإن لم يكن مرتكبه.

ويقول الدكتور هاشم بحري، أستاذ الطب النفسي عن الغيرة:"الغيرة إن زادت عن الحد المقبول فإنها تدمر الحياة الزوجية ...ولابد للزوج من التناقش مع زوجته لمعرفة ما الذى يثير غيرتها، ويسبب عدم ثقتها بك، فربما أنها تعانى من فقدان الثقة بالنفس".

وعن طرق التخلص من تلك الغيرة يقول هاشم البحيري:" إن كنت تحبها بشدة حاول أن تعطيها شحنات معنوية تدفعها دومًا للأمام بإظهار إعجابك بها، كما أن محاولاتك أن تعلن لها دائمًا حبك لها ورغبتك الدائمة أن تظل مشاركة لك فى حياتك سوف يهدأ من أعصابها".

ويضيف:"أجعلها تشعر بالأمان بترديد دائمًا لها أنك اخترتها لتكون أمًا لأولادك، وأنك لن تتنازل عنها لأحد وأنها الوحيدة المسيطرة على قلبك، وبتلك الطريقة ستتغير أفعالها".

كما يؤكد أن المسايسة، هى الطريق الأمثل حتى تسير الأمور على ما يرام...لذا عزيزى الزوج فلتتحمل ولتسايس حتى تمضى بك مركب الحياة الزوجية، وأحذر كل الحذر من اغضاب زوجتك، حتى لا تنال جرعة قوية من انتقامها وغيرتها.

учимся рисовать мастер класс по изо