اضطراب ذهاني وفصام

смотреть трейлеры фильмов 2013
أختى الكبرى تبلغ 29 ع ولم تتزوج بعد وتعانى منذ 10 سنوات من -اعتقاد فى الاسحار وانها مسحورة ومعمول لها عمل ف كل حاجة والسبب فى ذلك فى البداية ترددها على شيخ صوفى يؤمن بالسحر .والمشكلة انها تربط كل شىء فى الحياة على انه سحر .-التعامل بعنف معنا (الاخوات والام)لدرجة الضرب بعنف –والنقاش فى اى شىء تحوله الى صراخ وعويل وهذا لم يكن بها من قبل ابدا .- تجبر امى المسنة على خدمتها على الرغم من مرض الام والسن وهذا لم يكن من طبعها من قبل.

- تهيأات بحاجات لا تحدث (ولكنها انتهت ) -غير متفائله بالعلاج والحياة ومتشائمة دائم.

وراحت لدكتور نفسى شخص حالتها على انها اضطراب ذهنى وفصام فالسؤال هل هناك نسبة شفاء من هذا المرض وهل الفصام هو الاضطراب الذهنى ام انهما شيئان مختلفان وهل تصلح للزواج علما بانها ترفض تماما الزواج على رغم من كثرة خطابها ا لدرجة ان احدهم كان موافق بظروفها لكنها ترفض .ولا تعمل اى شىء بالمنزل تماما طول اليوم نائمة او بتعمل مشاكل علما بانها تعيش مع امى المسنة وحدهم فى منزل . وانها تعتقد فى احد المشايخ انه ولى وتترد علية دائما ولا تفبل اى تعليق او شتم فية لدرجة انها ممكن تضربك لو غلط فية.

 

 

هذه الحالة تحتاج لعلاج دوائي بصفة ضرورية يمكن إعطائها العلاج في الأكل الخاص بها أو إحضار متخصصين من المستشفي لعلاجها بالقسم الداخلي في أى مستشفي نفسية .

учимся рисовать мастер класс по изо