موائد الرحمن

смотреть трейлеры фильмов 2013
تعبر موائد الرحمن في رمضان عن التكافل الاجتماعي بين أفراد الشعب وهي علاقة تربط بين القادر مالياً والفقير الذي يحتاج للدعم حتى يستطيع الاستمرار في الحياة من خلال هذه الشبكة التكافلية .

 

وأنا أفضل أن يتولى المتبرع أو المتبرعون بهذه المائدة بالترحيب بالحضور لأنهم ضيوف الرحمن ومن الواجب أستقبالهم شخصياً والقيام بواجب الضيافة على أكمل وجه حتي لا يشعروا بالغربة أو أنهم في وضعية أقل بل على العكس يجب أن يشعروا بأنهم ضيوف وأحباء الله وبالتالي فهم يتمتعون بقيمة كبيرة لدينا جميعاً . والمصريون يعبرون بمنتهي الصدق في أمثالهم عن المعني العميق لهذا التراحم والتكافل مثل ( بصله المحب خروف ) و ( لاقيني ولا تغديني ) . أى أنهم ينظروا إلى الحالة النفسية والسلوكية المصاحبه لتقديم الطعام بمنتهي الأهمية ....

من المهم أن ننظر للإنسان من الداخل قبل الخارج فمراعاة إنسانيته وكرامته واحترامه لذاته سوف تزيد من ثقته بنفسه لأنه يشعر بالتدعيم من أهله ومجتمعه رغم أننا قد لا نعرفه شخصياً ولكن نعرفه إنسانياً هذه الثقة سوف تساعده على الرغبه في تدعيم نفسه وان يبحث عن النجاح داخله وبالتالي يصبح قدرة للنجاح ويقيم مائدة الرحمن لتدعيم أخوات وإخوان له لتقوية المجتمع .

учимся рисовать мастер класс по изо