فتاة لـ طوني خليفة: الجن يعاشرني معاشرة الأزواج

смотреть трейлеры фильмов 2013

استضاف الإعلامي طوني خليفة، اليوم الأحد، فتاة تدعى "هند"، ادعت أنها ممسوسة من الجن، مشيرة إلى أنها تعاني من هذا الأمر منذ كان عمرها 16 عاما، حيث تعرضت لحادث حريق، أثناء إعدادها الشاي في مطبخ المنزل.

وأضافت هند، خلال حوارها مع الإعلامي طوني خليفة، عبر برنامج "أسرار من تحت الكوبري" المذاع على فضائية القاهرة والناس، أنها دائما ما تشعر أن ذلك الجن يعاشرها معاشرة الأزواج، حيث تستيقظ من النوم، وعلى جسدها آثار لكدمات وإصابات.

وأوضحت أن الحادث سبب لها حريقا في منطقة الصدر واليدين، لافتة إلى أن الحادث يتكرر كل عام في نفس اليوم 16 أغسطس، حيث يتعرض منزلها للحرق، مؤكدة أن بعض الشيوخ نصحوها بترك المنزل وهو ما حدث.

وقد أحرج الإعلامي طوني خليفة، "أبو حمزة" المدعي بعلاج مس الجن، وأحد ضيوف البرنامج، وذلك بعد عجزه عن تلاوة آيات تثبت أن الإنسان يستطيع أن يصاب بمس من الجن، واضطراره إلى إخراج ورقة كتب بها تلك الآيات، مشيرا إلى أن هند تعاني نوعا من الجن يدعى الجن العاشق.

وقال طوني "كيف تعالج من مس الجن وأنت لا تحفظ آيات القرآن"، ما أصاب الرجل بالارتباك، وعقب قائلا: "أنا بس بنسى بسرعة"، وتلا الرجل عددا من الآيات القرآنية على الفتاة، إلا أنها لم تظهر أي تأثر بذلك، مؤكدة أنها على يقين بأنه لن يستطيع أحد علاجها مما تعاني منه.

ومن جانبه قال أستاذ الطب النفسي بجامعة الأزهر الدكتور هاشم بحري، إن حالة "هند" هي هلوسة جلدية، حيث يهيأ للشخص جراء تلامس الجلد لمن لديه أزمة نفسية، نتيجة عدم زواجها حتى الآن، بعد أن بلغت 34 عاما مع وجود الهستيريا، واضطراب كهرباء المخ، مضيفا أن عالم الأنس موجود، وعالم الجن موجود، ولكن لا يلتقيان، على حد قوله.

учимся рисовать мастер класс по изо