خطوات هامة للتعامل مع المواقف الصعبة فى الأيام الأولى للزواج

смотреть трейлеры фильмов 2013

فى الشهر الأول للزواج يفاجأ المتزوجون حديثا بمجموعة من المشاكل والاضطرابات التى تتمثل فى عدم تعود كل منهما على الآخر، بجانب حدوث عدد من التطورات التى يفاجأ بها الاثنان، لذا يقدم دكتور هاشم بحرى أستاذ الطب النفسى مجموعة من النصائح للتغلب على المشاكل التى تقابل الطرفين فى العام الأول للزواج، وتتمثل فى عدم قدرة كل منهما على احتواء الآخر بجانب ظهور عدد من المواقف الفجائية التى قد تثير غضب الزوجين نتيجة عدم تعود كل منهما على الآخر، أو عدم قدرة العروس على القيام بالتزامات المنزل، وغيرها من الأمور التى تثير مشاكل متعددة.

ويستكمل الحديث قائلا: يمكن مقاومة الاضطرابات التى قد تصيب الطرفين بالابتسامة الهادئة فتلك الابتسامة لها القدرة على إزالة الخلافات التى تقابل الطرفين، ويمكن لموقف صغير أن يقلب زمام الأمور فى الحياة الزوجية، ويقدم استشارى الطب النفسى مجموعة من النصائح تتمثل فى..

• الهدوء عند التعامل مع الموقف حتى لا تبوح بكلمة تثير غضب واشمئزاز الطرف الآخر. • لا تتردد بالتصريح لمن تحب عن أكثر المشاكل التى قد تثير غضبك منه. • ابتعد قدر الإمكان عن طلب الأمور المختلفة بصيغة الأمر حتى لا يشعر بالضيق الشديد منك. • حاول مساعدته حتى لا يشعر بالنفور منك ودوما اظهر له مدحك لما يقوم به

учимся рисовать мастер класс по изо