خيانة الصديق الأكثر ألمًا!

смотреть трейлеры фильмов 2013
الخيانة.. أمر مذموم علي مستوي كل المجتمعات، وهو أمر يهدد بهدم جميع أواصر العلاقات بين الأفراد في المجتمع، وتكون أكثر خطورة إذا كانت من شخص قريب، كأن يكون صديقًا أو قريبًا أو حبيبًا، حيث يشعر الإنسان في ظل هذا الجرح بأنه غير قادر علي التصرف بشكل سليم تجاه هذه الضربة القاسمة، وتصل ردود الأفعال مع الخيانة ذروتها، إذا ما تعلقت بالشرف أو الأخلاق.

 

في المقابل، يري جمعة مصطفي (مهندس)، أن المسائل المتصلة بالشرف والأخلاق، ينبغي أن تُعالج بحكمة، وإذا لم تعالج بسرعة، فسوف تترتب عليها تداعيات خطيرة، تدمر كل من حولها، والبنت إذا لم تتم توعيتها قبل خروجها للحياة، فسوف تصبح فريسة سهلة في يد كل من يقابلها. وعن معالجة مشكلات الحثاثه بينه وبين أصدقائه في حال حدوث خيانة أحضر الطرفين، وأجلس معهما سويًا، للتفكير في كيفية التخلص من هذا الوضع غير اللائق. وعمومًا فإن الصديق الحقيقي، لا يفكر في خيانة صديقه، فالخيانة أمر مرفوض، خاصة إذا ما تعلقت بالشرف، ولأن الفتاة دائمًا تضع أهلها في مأزق، عندما يكتشفون سوء سلوكها.

ويفسر عادل لبيب (موظف) السلوكيات المنحرفة التي بدأت في الظهور في المجتمع، بأنها نتيجة لانفلات ضوابط القيم والمغالاة في حب الظهور، حتي ولو كان ذلك علي حساب الأخلاق، إضافة إلي الظروف الاجتماعية الصعبة للشباب، التي جعلتهم يلجأون إلي الخيانة، كوسيلة تعويضية عن الزواج الذي أصبح صعبًا في ظل قلة فرص العمل، بل بات شبه مستحيل. لهذا قد يلجأ الشباب إلي الخيانة لإرضاء غرائزهم. لذلك فإن تيسير ظروف الحياة هو أفضل وسيلة للقضاء علي السلوكيات غير السوية، التي تظهر في المجتمع.

учимся рисовать мастер класс по изо