بحري: المعزول يشعر بالخطر.. وشعوره بأنه فوق القانون انتهى

смотреть трейлеры фильмов 2013
علق الدكتور هاشم بحري رئيس قسم الطب النفسي بجامعة الأزهر، على الأجواء التي يعيشها الرئيس المعزول محمد مرسي منذ نقله إلى سجن برج العرب، والتي انفردت بها ","البوابة نيوز","، قائلًا: ","مرسي بدأ يشعر بالخطر وبأنه إنسان عادي لا يوجد حوله دعم شعبي موسع كما توقع، بل إنه شخص متهم أمام القضاء ومن الممكن أن ينال حكمًا قاسيًا",".

 

وأكد بحري، في تصريحات خاصة لـ","البوابة نيوز","، أن محاكمة الرئيس المعزول شهدت ","شو إعلاميًا كبيرًا"," حاول من خلاله أن يؤكد أنه متماسك وقوي وما زال رئيسًا للجمهورية، في ظل اعتقاد أنه يلقي دعمًا شعبيًا موسعًا من قبل أنصاره الذين حضروا بشكل ضعيف نسبيًا.

وتابع الخبير النفسي قائلًا: ","المعزول كان يتوقع دعم معنوي موسع لكنه صدم عندما أمر القضاء بنقله إلى السجن كأي شخص مذنب بعدما ظل محتجز ويتم معاملته كرئيس للجمهورية لفترة طويلة، واكتملت صدمته عندما وجد نفسه يحاكم أمام القضاء على الرغم من اعتقاده أن رئيس الجمهورية ألا يحاكم ولا يحاسب",".

واستطرد قائلًا: ","المعزول أصابته حالة من الشعور بالضعف والتخاذل، بعدما كان يدعي القوة والتماسك، وبذلك أصبح يدرك الواقع من حوله وبدأ يفكر في حل للأزمة التي تواجهه، ولذلك طلب لقاء وزير الدفاع الفريق أول عبد الفتاح السيسي، اعتقادًا منه بأنه يمكن أن يجد حلاً للأزمة التي وجد نفسه فيها",".

учимся рисовать мастер класс по изо