منى الشاذلى.. تمثل بأنوثتها وبراءتها على الشاشة

смотреть трейлеры фильмов 2013
منى الشاذلي واحدة من أكثر مقدمي برامج الـ«توك شو» قبولا فى العالم العربي, استطاعت من خلال أسلوبها البسيط, والتلقائي أن تحظى باهتمام قطاع عريض من المشاهدين, عبر برنامجها الشهير العاشرة مساء الذى يبث عبر فضائية دريم.. خبراء علم النفس و الأداء الحركي و التمثيلي يحللون أداءها - حصريا- عبر «فيتو» فتعالوا إلى ما قالوه..

 

الدكتور هاشم بحري- أستاذ الطب النفسي بجامعة الأزهر- يرى أن منى الشاذلي تهتم كثيرا بعملها, و يظهر ذلك بوضوح من خلال أدائها أمام الكاميرا, كما أنها صاحبة مشاعر حية طوال الوقت, و نظرات عينيها تكشف عن أنها تفكر بشكل مستمر فى الجمل و الكلمات قبل أن تنطق بها.. «تلعثم الشاذلي المتكرر, هو دليل حرصها الزائد عن اللزوم لعدم الوقوع فى خطأ».. ذلك ما قاله الدكتور بحري, مؤكدا أن ذلك الأمر راسخ فى شخصيتها , ويصعب عليها التخلص منه.

الدكتورة سميرة محسن- أستاذ التمثيل بمعهد الفنون المسرحية- تقول إن منى الشاذلي تنتمي لمدرسة التمثيل الواقعية وهى من روادها بين المذيعات, ومقدمات البرامج من بنات جيلها, و لطبيعتها التى يغلب عليها العاطفة والمشاعر الجياشة, تلفت منى انتباه المشاهدين وتجتذب أنظارهم, حيث تعيش داخل الموضوع الذى تتحدث عنه, لذلك تحوز ثقة المشاهد.

بينما يذهب الدكتور جمال فرويز-أستاذ الطب النفسي, وعضو الكونجرس الدولى للطب النفسي- الى أن مقدمة برنامج العاشرة مساء, تعتمد على سلاحي الأنوثة والبراءة لجذب المشاهدين.

« فهى تستخدم أساليب أنثوية بحتة, ويساعدها على ذلك البراءة التى تتمتع بها عبر ملامح وجهها، و محاورتها لضيوفها». ومختتما كلامه يقول الدكتور فرويز: لهذه الأسباب يكثر عدد المعجبين بمقدمة البرنامج من الرجال, بنسبة تفوق عدد المشاهدات اللاتى يحرصن على متابعة برنامجها!!

учимся рисовать мастер класс по изо