خبير طب نفسي: خيرت مهزوز بسبب "بربشة عينيه" وعاشق للشهرة !

смотреть трейлеры фильмов 2013
حالة من التخبط والارتباك النفسي سادت المجتمع السياسي المصري والدولي منذ تراجع جماعة الإخوان المسلمين عن قرارهم بعدم طرح مرشح رئاسي لهم، فعلي الرغم من إعلانهم أكثر من مرة بالالتزام بقرارهم السابق، فوجئت الأوساط السياسية بخيرت الشاطر مرشح الجماعة، الأمر الذي دفع الكثير من أعضاء الجماعة و«الحرية والعدالة» إلي تقديم استقالاتهم بعد شعورهم بأن الجماعة تكذب عليهم وعلي الناس،وأبوا ان يشاركوا في هذا الكذب. لذا رأينا ان نذهب لطبيب نفسي كي يحلل لنا ماذا تفعل الجماعة،بالاضافة إلي تشريح شخصيات قيادات هذه الجماعة، فتوجهنا للدكتور هاشم بحري استاذ الطب النفسي بجامعة الأزهر وعضو الاتحاد الامريكي للطب النفسي وإليكم نص الحوار: >ما هو التحليل النفسي لخيرت الشاطر ؟ - هو شخص يحب الشهرة والنجومية وهذا يظهر من خلال "تشويحه" المتواصل بيديه، ولكنه علي النقيض بسبب "بربشة عينيه" يبدوا مهزوزا خائفا من شيءوظهر ذلك بشكل واضح أثناء حديثه في برنامج "بلا حدود" أو قد يكون موجها للحديث بكلام معين ومحدد لذلك بدي مرتبكا. > هل يصلح هذا النموذج ليكون في منصب الرئيس ؟

 

حسن البشبيشي القيادي بالإخوان:رئيس الحزب قال لي: «بحب اللي بيسمع الكلام» فقدمت استقالتي

واحد من قادة الاخوان المسلمين انضم للجماعة في عصر الظلم والاستبداد منذ أكثر من ثلاثة عقود.. شغل الكثير من المناصب داخل الجماعة وحزب «الحرية والعدالة» كان أخرها عضو أمانة الحزب بالجيزة، قال رأيه في طريقة اختيار أحد المرشحين للانتخابات الرئاسية الذي ستدعمه الجماعة إلاأن رأيه هذا أغضب الاخوان فقرروا التحقيق معه، الأمر الذي أغضبه كثيرا فقرر علي اثره تقديم استقالته من الحزب ونشرها علي حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي الـ«فيس بوك» وانتقد فيها طريقة ادارة الجماعة للحزب وعدد من الامور السياسية، إنه حسن البشبيشي الذي حرصت «صوت الأمة» علي محاورته للوقوف علي حقيقة استقالته وأسبابها وملامح الرئيس الاخواني القادم وعلاقة الجماعة بصفقة خروج المتهمين في قضية التمويل الاجنبي وذلك في السطور التالية:

المبشرون بجنة السيدة الاولى من بين نساء مرشحى الرئاسة

مصطلح ظل لمدة 40 سنة مرتبطاً بالرئيس ..ظل يوماً بعد الآخر في تزايد سطوته وجبروته إلي أن تسبب في النهاية في خلع هذا الرئيس ، حيث استطاعت السيدة الاولي سوزان مبارك في عهد المخلوع فرض الكثير من الهيمنة والتوحش علي كل المحافظات والنجوع وحتي القري، حيث كان اسم سوزان مبارك يطلق علي الكثير من المدارس والمعاهد العلمية وحتي المكتبات والحدائق ، الي ان جاءت ثورة يناير لتزيح الثقل النفسي والذي ترسب لدي الكثير من سكان هذا الوطن، واستطاع الشعب ان يفتح عينيه أخيراً دون رؤية اسم "الهانم السيدة الأولي " .. فمن هي سيدة مصرالأولي في الفترة الرئاسية القادمة وهل يظل هذا المصطلح لفترات قادمة يحمل نفس المضامين ؟

учимся рисовать мастер класс по изо