اكتساب المهارات طريقك للنجاح فى العمل

смотреть трейлеры фильмов 2013
كل منا يرغب فى الحصول على وظيفة تؤمن له مستقبله ومع تزايد الشباب فى سوق العمل وعدم وجود معايير حقيقية بات الحصول على فرصة عمل يحتاج مجهود أكبر من ذى قبل .. وهذا ما يوضحه دكتور هاشم بحرى أستاذ الطب النفسى .

 

وأكد أن الحصول على وظيفة حلم يرغب به كل شاب إلا أن الكثيرين لا يدركوا أن تلك الوظيفة تحتاج لعدد من التحليلات النفسية المتمثلة فى فهمك واستيعابك لقدراتك النفسية والقدرة على وزن كيف يتماشى العمل مع شخصيتك، فالشباب اليوم يحلم بمرتب عالى وعربية لتحقيق الخطوة التالية وهى الجواز، إلا أنهم لا يدركوا أن فهمم شخصية الرئيس فى العمل والاجتهاد والتحلى ببعض القدرات التى يحتاجها سوق العمل كتعلم الكمبيوتر والحصول على كورسات لتعلم لغة واحدة أو اثنين ضرورة هامة باتت من الضرورى التحلى بها إلا أن الكثيرين لا يسعون لذلك.

ويواصل بحرى قائلاً : قد يكون مديرك فى العمل شخصية لا تفضل الكلام الكثير، لذا حاول أن تقلل أن حديثك وتستثمر طاقتك فى إظهار مدى حبك للعمل ولا تحاول أن تثير غيرة زملائك لأنهم سيتفننوا فى تحقيق الأذية لك ودما إسعى للإختلاف عن غيرك لأن هذا يلفت النظر إليك أكثر ولا تتردد فى طلب مشورة من حول عند وقوعك فى الخطأ وتفادى الخلافات مع زملائك حتى لا تكون لك خصوم . 

учимся рисовать мастер класс по изо